اضف موقعك في دليل المواقع



يمكنك إشهار موقعك أو مدونتك أو منتداك وتحقيق باك لينك قوي وزيارات لموقعك عن طريق إضافة موقعك إلى أكبر دليل مواقع مجاني في الوطن العربي

دليل مواقع كت فلاي من هنا.

ابحث في Google
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تابعنا على الفيسبوك


المواضيع الأخيرة
» فيسبوك تطلق تطبيق جديد لحماية ومراقبة الأطفال.. كل ما تود معرفته عن تطبيق Messenger Kids للأطفال!
الخميس 07 ديسمبر 2017, 1:02 pm من طرف H@MDY10

» إطلاق أول هاتف ذكي مصري في الأسواق من SICO إليكم المواصفات والأسعار
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 10:42 pm من طرف H@MDY10

» شاهد جميع القنوات والباقات المشفرة والمفتوحة بأسعار رمزية على هذا السيرفر القوي IP TV - الباقات والأسعار
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 10:49 am من طرف H@MDY10

» البث المباشر لحفل إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا وطريقة إجرائها
الجمعة 01 ديسمبر 2017, 3:22 pm من طرف H@MDY10

» إذا كنت تنوي شراء آيفون X - تعرّف على أبرز عيوب الآيفون اكس!
الأربعاء 29 نوفمبر 2017, 1:50 pm من طرف H@MDY10

» حصريا المسلسل الكوميدي الرومانسى Til Death مدبلج للهجة المصرية
الأحد 19 نوفمبر 2017, 4:17 pm من طرف bili

» مواصفات وأسعار هواتف Mate 10 و Mate 10 Pro الجديدة من هواوي
الخميس 19 أكتوبر 2017, 9:20 am من طرف H@MDY10

» أفضل موقع لربح الأموال من اختصار الروابط بأعلى عائد أرباح في العالم - موقع كت-فلاي Cut-Fly
الأحد 06 أغسطس 2017, 9:16 am من طرف H@MDY10

» شاهد جميع حلقات مسلسل شرف فتح الباب كاملة مباشرة أون لاين
الأحد 30 يوليو 2017, 11:31 am من طرف adel123456

» منذ سنوات طويلة ونحن نشحن هواتفنا بطريقة خاطئة !
الأربعاء 19 يوليو 2017, 9:45 am من طرف H@MDY10



كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟

مُساهمة من طرف H@MDY10 في الأربعاء 16 فبراير 2011, 10:36 am

كيف أكسب حب
زوجي طوال العمر؟؟




هذه وسائل هامة لكي تكسبي
زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.


1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.

2- امدحي الأشياء التي اشتراها.

3- اعملي الوجبة التي يحبها.

4- غيري مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى.

5- ذكريه بأعماله في الصباح.

6- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة.

7- أشركيه في همومك وخذي رأيه.

8- كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا
الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).

9- احرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".

10- أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع
طعام.....

11- التغير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).
avatar
H@MDY10
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الجنس : ذكر
البلد : مصر
الابراج : الميزان
الأوسمــة : المدير العام
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
عدد المشاركات : 4308
نقاط نشاطك الفعلي بالموقع : 19589
نقاط التقدير للمشاركات المتميزة : 44

https://www.facebook.com/foru.4ulike https://twitter.com/foru4ulike https://www.forulike.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟

مُساهمة من طرف صمت الكلام في الأربعاء 16 فبراير 2011, 12:41 pm

صفقة Thanks

صمت الكلام
كبار شخصيات 4U Like
كبار شخصيات 4U Like

الجنس : انثى
البلد : فلسطين
الابراج : الميزان
تاريخ التسجيل : 05/11/2008
عدد المشاركات : 4571
نقاط نشاطك الفعلي بالموقع : 18007
نقاط التقدير للمشاركات المتميزة : 63

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى