ابحث في Google
تسجيل
عضوية
لتسجيل عضوية جديدة بالموقع
دخول

لقد نسيت كلمة السر

تابعنا على الفيسبوك


المواضيع الأخيرة
» ألبوم صالح بو خشيم كامل كل اغانية 40 ميجا رابط مباشر
الجمعة 02 ديسمبر 2016, 4:17 pm من طرف السيد العلى

» برنامج بروكسي فك الحجب للهواتف الذكيه
الإثنين 21 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف فك الحجب

» التهاب المفاصل
الخميس 27 أكتوبر 2016, 12:35 pm من طرف اسد

» أسباب جديدة للإصابة بالاكتئاب لدى النساء
الخميس 27 أكتوبر 2016, 11:15 am من طرف اسد

» خشونه الركبة
الخميس 27 أكتوبر 2016, 11:09 am من طرف اسد

» اجهزة الاندرويد وكيفية فك حجب الانترنت عنها
الأحد 16 أكتوبر 2016, 1:40 pm من طرف فك الحجب

» هذه قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار iOS 9.3.3
الخميس 04 أغسطس 2016, 11:09 am من طرف H@MDY10

» خطوات تثبيت الجيلبريك للإصدار iOS 9.3.3
الخميس 04 أغسطس 2016, 10:58 am من طرف H@MDY10

» تطبيق الصحة والجمال (مفيد ومميز) لجميع أجهزة الأندرويد الآن مجاني على جوجل بلاي
الجمعة 22 يوليو 2016, 9:04 am من طرف H@MDY10

» مدونة الصحة والجمال المفيدة لجميع أفراد الأسرة العربية
الجمعة 22 يوليو 2016, 8:42 am من طرف H@MDY10





6 مزايا رائعة في الإصدار الجديد iOS 9.3 قريبا – تعرفوا عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

6 مزايا رائعة في الإصدار الجديد iOS 9.3 قريبا – تعرفوا عليها

مُساهمة من طرف H@MDY10 في الجمعة 22 يناير 2016, 1:49 pm

6 مزايا رائعة في الإصدار الجديد iOS 9.3 قريبا – تعرفوا عليها

عادة لا نقوم بالحديث عن الإصدارات التجريبية التي تعمل عليها آبل حتى تقوم فعليا بإطلاقها، حيث أنها قد تقوم بالتغيير بينها، كما حصل مع الإصدار 9.2.1 الذي كان من المفترض أن تطلقه آبل منذ فترة قريبة، قبل أن تقوم بإطلاق الإصدار التجريبي 9.3، هذا الأخير الذي جلب عدة مزايا مهمة سنخبركم بها اليوم، وهي عديدة لكن أهمها 6 مزايا.

6 مزايا رائعة في الإصدار الجديد iOS 9.3 قريبا – تعرفوا عليها
نعيد التوضيح والتأكيد، آبل لم تقم بإطلاق الإصدار 9.3 لحد الآن، وهو الآن في مرحلة التجريب، حيث يمكن لجميع المستخدمين المسجلين في برنامج اختبار الأنظمة الخاص بآبل، تحميل النسخة التجريبية، مما يعني أن وصول هذا الإصدار لجميع المستخدمين صار قريبا، وربما خلال أسبوعين قادمين على الأكثر، بالتالي نحن اليوم سنخبركم عن أهم المزايا التي يوفرها هذا الإصدار وهي كالتالي:

ميزة الوضع الليلي
أولا: ميزة الوضع الليلي أو Night Shift
من أبرز المزايا التي جاء بها الإصدار 9.3، حيث كما هو موضح في الصورة المتحركة السابقة، يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين الوضع العادي والوضع الليلي لتسهيل استخدام الجهاز في الليل.
فكما هو معروف استخدام الجهاز في النهار مختلف عنه في الليل، ففي الليل تصبح الشاشة أكثر سطوعا، وهنا يأتي دور Night Shift، هذه الميزة التي تنقص من سطوع الشاشة وتجعلها أقرب للرمادية، مما يسهل استخدام الجهاز في الليل فلا يتعب العينين، ويمكن ضبط هذه الميزة تلقائيا فيتم تفعيلها بحسب الوقت، أو يدويا من خلال الخيارات.

حماية تطبيق الملاحظات Notes بكلمة مرور أو بالبصمة
ثانيا: حماية تطبيق الملاحظات Notes بكلمة مرور أو بالبصمة
في الإصدار التاسع اهتمت آبل بتطبيق الملاحظات بشكل جدي، حيث أضافت العديد من المزايا، وفي الإصدار الفرعي القادم قريبا 9.3، سيحصل المستخدمون على ميزة مهمة جدا، وهي حماية تطبيق الملاحظات، سواء بالبصمة أو عن طريق كلمة المرور.
تطبيق الملاحظات قد يحوي كلمات مرور، معلومات مهمة يقوم المستخدم بحفظها داخله، وبالتالي ميزة الحماية مطلوبة جدا وضرورية، ونرجو من شركة آبل إضافة ميزة الحماية لتطبيق الصور وباقي التطبيقات المهمة الأخرى.

ميزة حسابات الطلاب في جهاز الآيباد
ثالثا: ميزة حسابات الطلاب في جهاز الآيباد
ميزة رائعة ومهمة قامت آبل بتوفيرها في الإصدار 9.3، وهي إمكانية إدارة أعمال التلاميذ من خلال جهاز الآيباد، وهذه الميزة تناسب المعلمين والطلبة الذين لديهم أجهزة آيباد، حيث يمكن للمعلم من خلال هذه الميزة الاطلاع على وظائف التلاميذ، إدار نشاطاتهم وتقييمهم مباشرة من خلال أجهزة الآيباد الخاصة بهم، حيث سيتم إضافة ميزة Multi User أو المستخدمين المتعددين، وكذلك تطبيق جديد يحمل إسم My Classroom الخاص بالمدارس والمعلمين.
بطبيعة الحال هذه الميزة تحتاج بعض التطبيقات التعليمية الداعمة، وبطبيعة الحال تناسب الفصول والمدارس التي تعتمد على أجهزة الآيباد، وبهذه الميزة ستدفع آبل المدارس للحصول على أجهزة الآيباد للاستفادة منها في التعليم.

اختصارات 3D Touch Quick Action لمزيد من التطبيقات
رابعا: اختصارات 3D Touch Quick Action لمزيد من التطبيقات
هذه الميزة ستكون حصرية على الجهازين الأيفون 6s و6s بلس، باعتبار دعم الشاشة لميزة 3D Touch، والتي تتيح للمستخدم بعض الضغط المطول على أيقونة تطبيق معين الحصول على أوامر مختصرة، وكثير من التطبيقات الرسمية من آبل وغيرها من باقي الشركات صارت تدعم هذه الميزة.
الآن ومع الإصدار 9.3 قامت آبل بإضافة دعم هذه الميزة لبعض التطبيقات الرسمية، مثل تطبيق الإعدادات للوصول السريع لبعض الإعدادات، أو الأبستور للوصول السريع وغيرها من التطبيقات الرسمية الأخرى، وهي خطوة جيدة من آبل.

تطبيق Health أو الصحة أصبح يدعم التطبيقات الخارجية
خامسا: تطبيق Health أو الصحة أصبح يدعم التطبيقات الخارجية
تطبيق الصحة أو Health من بين التطبيقات المضافة في الإصدارات الأخيرة من نظام iOS، يتيح لك تسجيل حالتك الصحية وجميع معلوماتك التي تفيد الطبيب الخاص بك، أو الطوارئ الاسعافية في حال الضرورة، حيث يجدون جميع بياناتك الصحية مثل زمرة الدم وأي أدوية تتعاطاها وكذلك نشاطاتك البدنية.
الآن أصبح التطبيق يدعم عرض البيانات ضمن الصفحة الرئيسية، وسيعرض عليك التطبيقات المناسبة في مجال النشاطات البدنية التي تفيدك بشكل يومي، وبهذا أصبح أكثر فاعلية.

تطبيق Health أو الصحة أصبح يدعم التطبيقات الخارجية
سادسا: تحسينات في نظام CarPlay للسيارات.
مع التحديث الجديد القادم قريبا 9.3 سيحصل نظام السيارات CarPlay على مزايا جديدة، حيث يمكنه عرض المزيد من الصوتيات المقترحة، أو عرض المزيد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها، مع تحسينات ودعم الأيفون بشكل أفضل.
أخيرا: مزايا وإضافات وتحسينات أخرى.
تلك ليس كل المزايا والإضافات التي وفرتها آبل في الإصدار الجديد القادم قريبا 9.3، بل هناك المزيد مثل تحسين تطبيق الأخبار وكذلك الحافظة وتحسينات عامة في نظام التشغيل، مع العلم أنه لا يزال في الفترة التجريبية، بالتالي لا يوجد موعد محدد لتوفر النظام، لكن من المتوقع أن يتم طرحه لجميع المستخدمين خلال أسبوعين قادمين إن لم يكن هناك أي مشاكل أو تأخيرات.

H@MDY10
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الجنس : ذكر
البلد : مصر
الابراج : الميزان
الأوسمــة : المدير العام
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
عدد المشاركات : 4258
نقاط نشاطك الفعلي بالموقع : 19065
نقاط التقدير للمشاركات المتميزة : 44

https://www.facebook.com/foru.4ulike https://twitter.com/foru4ulike http://foru.4ulike.com https://www.instagram.com/foru.4ulike/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى